الصفحة الرئيسـة | جامع القراءات | المصحف العثماني | المصحف المحفظ  | فتاوى القرآن الكريم                       جديد الموقع بتقنية rss خارطة الموقع اتصل بنا
 




   


 آخر الأخبار  
الشيخ عبدالرشيد صوفي .."نون هو أفضل موقع جمع بين قراءات القرآن كتابة وتلاوة" 


  ت

اضغط على الصورة لفتحها بنافذة مستقلة

زار فضيلة الشيخ عبد الرشيد بن علي بن عبد الرحمن صوفي موقع "ن/للقرآن وعلومه " ولم يُخفِ سعادته من خروج هذه الفكرة إلى حيّز النور.

وقال فضيلته:" الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: وبعد، فقد سررت باطلاعي على موقع "ن/للقرآن وعلومه " وهو في نظري أفضل موقع جمع بين قراءات القرآن كتابة وتلاوة، وهي أمنية تمناها الكثيرون من المهتمين بعلم القراءات".

وقد نوّه فضيلته إلى سرّ من أسرار تميّز الموقع بقوله: "كان من فضل الله وكرمه على هذا الموقع السبق لهذا الإنجاز العلمي العظيم ذي النفع العميم، ويُرجى منه ومن أمثالها إخراج فن القراءات من حيز المتخصصين فقط لعامة الأمة كما أراد الله إنزاله بالأحرف السبعة، هذا وقد تضمن الموقع علوماً جليلة وفوائد كثيرة ذات العلاقة بالقرآن الكريم، وإن الكلمات لتقصر والتعبير يضيق أمام هذا الصرح الشامخ والجبل العظيم –بالقرآن الكريم وعلومه-، وفق الله القائمين على هذا المشروع لإقامته وإنمائه والارتقاء به إلى الأكمل والأفضل، وجزى الله من ساهم فيه وتبرع له كل خير".

ويُذكر أن الشيخ عبدالرشيد صوفي من القرّاء المتميّزين على مستوى العالم الإسلامي وأتم حفظ القرآن وهو في العاشرة من عمره. ثم أتقن علم التجويد بعلومه على يد والده برواية حفص عن عاصم، وبعد ذلك القراءات السبع عن طريق الشاطيبة، واستمع لشرح الشاطبية من والده أكثر من ثلاث مرات وحفظها، وللشيخ أنشطه دعوية متعددة في دولة قطر وخارجها.

 

طباعة   إرسال لصديق

قراءة  19167



جميع الحقوق محفوظة لموقع ن للقرآن وعلومه ( 2005 -2017)